Atwasat

الزوي لـ«بوابة الوسط» السيارة المفخخة استهدفت موكبًا تابعًا للقوات الخاصة

بنغازي - بوابة الوسط: سالم العبيدي الثلاثاء 15 نوفمبر 2016, 10:25 مساء
WTV_Frequency

أكد الناطق باسم القوات الخاصة العقيد ميلود الزوي، اليوم الثلاثاء، أن السيارة المفخخة التي انفجرت، ظهر اليوم الثلاثاء، قرب بوابة سوق الخضار في منطقة بودزيرة (أحد الأحياء الشرقية في مدينة بنغازي شرق البلاد) «استهدفت موكبًا تابعًا لنا».

وقال الزوي لـ«بوابة الوسط» إن سبعة جرحى من المصابين جراء التفجير الإرهابي من القوات الخاصة، أصيبوا أثناء مرورهم قرب مكان الانفجار بمراسم تشييع شهداء الواجب الذين قضوا نحبهم جراء المواجهات المسلحة بمحور القوارشة، أمس الاثنين، لافتًا إلى أنه جرى إسعافهم إلى مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث لتلقي الخدمات الصحية والرعاية اللازمة.

واستقبل مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث، اليوم الثلاثاء، 14 جريحًا جراء انفجار وقع قرب بوابة سوق الخضار في منطقة بودزيرة، أحد الأحياء الشرقية في مدينة بنغازي شرق البلاد.

وأوضحت مسؤولة مكتب الإعلام في مستشفى الجلاء، فاديا البرغثي، لـ«بوابة الوسط» أن الانفجار نجم عن سيارة مفخخة، وأضافت أن الجرحى جميعهم في غرفة الإسعاف ويتلقون الخدمات الصحية اللازمة.

وأشارت البرغثي إلى أن الأطقم الطبية بمستشفى الجلاء للجراحة والحوادث تجري حاليًا عمليات تقييم للحالات بين الإسعافات الأولية والإيواء والعمليات.

وحصلت «بوابة الوسط» على أسماء الجرحى 14 وهم: محمود محمد التركي ومهند مفتاح الزوي وعبدالسلام صالح، وفرج خالد مصطفى وأحمد عبدالكريم العوامي وخالد مصطفى القبايلي، وعبدالله خليفة علي وأحمد عبدالرازق عبدالله ومحمد عبدالرحمن الشعافي وسعد عبدالرازق الشعافي وبوبكر الفيتوري محمد الحسوني، ومنير عبدالسلام عمر ومحمد عمر وصالح فتحي الهدار.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
مصادرة حلوى بها ألوان محظورة في البيضاء
مصادرة حلوى بها ألوان محظورة في البيضاء
إيقاف البناء على أرض في تاجوراء مملوكة للشركة الليبية الدولية للتنمية
إيقاف البناء على أرض في تاجوراء مملوكة للشركة الليبية الدولية ...
تقرير دولي: أكبر حصة من العمال المهاجرين الأفارقة توجد في ليبيا
تقرير دولي: أكبر حصة من العمال المهاجرين الأفارقة توجد في ليبيا
ارتفاع الدولار مقابل الدينار الليبي في السوق الموازية (الخميس 28 مارس 2024)
ارتفاع الدولار مقابل الدينار الليبي في السوق الموازية (الخميس 28 ...
وصول قطع غيار ألمانية إلى محطة كهرباء بالجبل الغربي
وصول قطع غيار ألمانية إلى محطة كهرباء بالجبل الغربي
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم