Atwasat

احصلي على ابتسامة ناصعة البياض طبيعيًا

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 01 مايو 2014, 09:56 مساء
WTV_Frequency

الابتسامة الجميلة والأسنان البيضاء هما من نقاط الجمال عند الفتاة، فإذا كنتِ تعانين من اصفرار الأسنان وترغبين في الحصول على أسنان ناصعة البياض بطرق طبيعية، تابعينا في هذه الخلطات المنزلية التي تعطي أسنانك بياضًا لا مثيل له لتبهري الجميع بابتسامتك البيضاء.

خلطة الفراولة:
اهرسي حبة فراولة جيدًا ثم اخلطيها مع نصف ملعقة من صودا الخبز المعروف ببيكربونات الصوديوم حتى يتحوّل الخليط إلى معجون، افركي أسنانك بالخليط باستخدام فرشاة الأسنان لمدة خمس دقائق، وبعد الانتهاء، اغسلي الفرشاة جيدًا، ثم نظّفي أسنانك بالفرشاة ومعجون الأسنان، وستلاحظين الفرق على الفور، كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع أو أكثر.

خلطة خل التفاح:
اخلطي القليل من خل التفاح مع القليل من بيكربونات الصوديوم، ليتكون لديك معجون، من ثم قومي بفرك أسنانك به لتبييضها والتخلّص من الاصفرار، يمكنك استخدام هذه الخلطة مرات عدّة خلال الأسبوع.

خلطة عصير الليمون:
اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من بيكربونات الصوديوم، وافركي أسنانك بها بواسطة فرشاة الأسنان، من ثمّ استخدمي معجون الأسنان لتنظيفها، كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع أو أكثر.

الموز لتبييض الأسنان:
استخدمي قشر الموز لتبييض أسنانك في المنزل، كل ما عليك فعله هو تقشير موزة واحدة وفرك أسنانك بالقشر لمدة دقيقتين، بعدها افركي أسنانك بالفرشاة والمعجون كما تفعلين دائمًا، كرري هذه الوصفة لأكثر من مرّة لنتيجة مذهلة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الحمص المطحون للعناية بالبشرة الدهنية
الحمص المطحون للعناية بالبشرة الدهنية
بالفيديو: قناع العنب والدقيق لشد البشرة
بالفيديو: قناع العنب والدقيق لشد البشرة
بالفيديو: خلطة من البيض والعسل للعناية بالشعر الجاف
بالفيديو: خلطة من البيض والعسل للعناية بالشعر الجاف
بعد مئة عام من صناعة القفازات.. دار «ميزون فابر» تسعى إلى قفزة جديدة
بعد مئة عام من صناعة القفازات.. دار «ميزون فابر» تسعى إلى قفزة ...
بالفيديو.. البطاطا لتكثيف الشعر وترطيبه
بالفيديو.. البطاطا لتكثيف الشعر وترطيبه
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم