Atwasat

المكياج المناسب لأصحاب الوجه الطويل

القاهرة - بوابة الوسط الإثنين 24 أبريل 2017, 01:53 مساء
WTV_Frequency

نقدم إليكِ بالخطوات البسيطة الطريقة المثالية التي يجب اتباعها لإتقان وضع مكياج الوجه الطويل تعرفي عليها معنا لتظهري بشكل جميل طوال الوقت. وذلك وفقًا لموقع «أنوثة».

كريم الأساس
تقوم الخطوة الأولى على تطبيق كريم الأساس المناسب للون البشرة، ولا تنسي أن تختاري البودرة بدرجة أغمق من لون كريم الأساس لتطبقيها على الوجه، خصوصًا الخدين والجبين والعينين.

ظلال العيون
توزيع ظلال العيون المناسبة للوجه الطويل، وهنا نشير إلى أن الألوان الأكثر تناسبًا للنساء صاحبات الوجه الطويل هي الألوان الترابية التي تزيد من بساطة إطلالة المرأة، ولا تظهر الوجه في حالة مبالغ بها. استعيني بظلال العيون ذات اللون البنيّ أو البيج أو الذهبيّ أو الألوان النيود، وارسمي حدود العينين بهذه الظلال بدءًا من الجهة الداخلية وصولاً إلى الجهة الخارجية.

الماسكارا
في هذه الخطوة عليكِ أن تحرصي على وضع الماسكارا بكثافة على الرموش لمنحها الطول المناسب والكثافة الكثيرة لتبدو أكثر جمالاً وروعةً، ولا سيما في حال كنتِ تملكين رموشًا صغيرة، من هنا أهمية التركيز على منح العينين النظرة الواسعة لتتناسب مع شكل الوجه الطويل.

الآيلاينر
استعيني بالآيلاينر البنيّ لرسم حدود العين مع رسم خطّ ناعم بالقرب من الرموش، مع مدّه قليلاً إلى الخارج، لتمنحي عينيك نظرةً ناعمة مفعمة بالأنوثة.

أحمر الخدود
استعيني ببودرة الخدين ذات اللون النيود أو البرونزيّ المائلة إلى اللون الترابيّ، كي تحصلي على إطلالة طبيعية تمنح الوجه نعومة غير مبالغ بها، على خلاف الألوان الوردية القوية.

أحمر الشفاه
هذه الخطوة الأخيرة تشمل أحمر الشفاه الذي يجب أن تختاريه متناسقًا مع لون بشرتك، ويمكنكِ أن تختاري الألوان القوية التي تجذب الأنظار إلى الشفتين وتبعدها عن الشكل الطويل للوجه.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
بالفيديو: مقشر سريع لإزالة الشعر الزائد من الوجه
بالفيديو: مقشر سريع لإزالة الشعر الزائد من الوجه
الفحم للعناية ببشرتك ليلة العيد
الفحم للعناية ببشرتك ليلة العيد
الزنجبيل وزيت القرفة لتنحيف الوجه
الزنجبيل وزيت القرفة لتنحيف الوجه
4 وصفات طبيعية لرموش طويلة وجذابة
4 وصفات طبيعية لرموش طويلة وجذابة
«غوتشي» تسعى لاستعادة مكانها في عالم الموضة
«غوتشي» تسعى لاستعادة مكانها في عالم الموضة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم