ابنة ترامب تجاور أوباما في واشنطن

القاهرة - بوابة الوسط |
إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر في مركز اقتراع في نيويورك في 8 نوفمبر 2016 (أ ف ب) (photo: )
إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر في مركز اقتراع في نيويورك في 8 نوفمبر 2016 (أ ف ب)

تنتقل ابنة الرئيس الأميركي المنتخب، إيفانكا ترامب، صحبة زوجها جاريد كوشنر إلى واشنطن استعدادًا لدور سياسي كبير، وفق تقارير صحفية.

ويقيم الزوجان في منزل فخم في حي كالوراما الراقي في واشنطن. وللمفارقة أنهما سيكونان جارين لباراك وميشال أوباما اللذين سيقيمان على بعد عشرات الأمتار عندما سيغادران البيت الأبيض في 20 يناير.

وتستضيف إيفانكا وزوجها وأطفالهما الثلاثة دارة بيضاء تبلغ مساحتها المسكونة 640 مترًا مربعًا. وتضم ست غرف نوم، وبيعت نهاية ديسمبر بمبلغ 5.5 مليون دولار على ما ذكرت جريدة «نيويورك تايمز».

ولم تقل الجريدة إن كان الزوجان اشترياها بنفسيهما، موضحة أنها كانت ملكًا لرجل أعمال لاتفي على علاقة بزعماء المعارضة في روسيا، حسب وكالة الأنباء الفرنسية، الجمعة.

وتقع الدارة في حي هادئ تنتشر فيه الأشجار على بعد ثلاثة كيلو مترات فقط من البيت الأبيض ويضم سفارات عدة.

وكانت إيفانكا ترامب وجاريد كوشنير (35 عامًا) نشيطين جدًا خلال الحملة الانتخابية الرئاسية ويشاركان مع الرئيس المنتخب في تشكيل الإدارة المقبلة.

ويبدو أن كوشنير وهو مقاول عقاري له تأثير كبير على والد زوجته وتجمع وسائل الإعلام الأميركية على القول إنه سيكون أحد مستشاريه في البيت الأبيض مع أنه لن يحصل على الأرجح على لقب رسمي بسبب قوانين مكافحة محاباة الأقارب في الولايات المتحدة.

وشارك مع إيفانكا في الكثير من اللقاءات التي نظمها الرئيس المنتخب تحضيرًا لولايته.

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات