4 أدوات مدهشة لتنظيف الأركان

القاهرة - بوابة الوسط |
اجعلي من تنظيف المنزل مهمة سهلة (الإنترنت) (photo: )
اجعلي من تنظيف المنزل مهمة سهلة (الإنترنت)

تنظيف المنزل قد يكون مهمة شاقة لدى البعض، لكن هناك أشياء بسيطة لها استخدامات مذهلة، قد تساعدك في تسهيل مهمتك، خاصة إذا ما تعلق الأمر بالأركان والأماكن الضيقة، فتعرفي عليها معنا.

البخاخة:
أحضري بخاخة وضعي فيها المزيج المناسب، حسب طبيعة المكان الذي تريدين الوصول إليه سواء كان خشب أو أرضية، وانثري هذا المزيج على المنطقة الضيقة والزاوية التي تريدين الوصول إليها، ثم نظفيها بقطعة قماش ملفوفة على لوح خشبي رفيع الحجم، أو أية أداة صلبة يمكنك لف القماش عليها، وفق «شملولة».

المادة اللزجة:
تشبه هذه المادة اللزجة المضادة للبكتيريا العلكة (اللبان)، وتستطيع امتصاص جميع الأوساخ العالقة بمختلف الأدوات، مثل بقايا الطعام، وغيرها. وكل ما عليك هو وضع الجل على سطح الأداة التي تريدين تنظيفها والضغط عليه ليتغلغل في كل الشقوق التي تعجز منتجات التنظيف التقليدية عن الوصول لها.

فرشاة الأسنان:
لفرشة الأسنان استخدامات ضرورية للوصول إلى الأماكن الضيقة خاصة في عملية تنظيف الحمام، فيمكنك استخدامها في تنظيف مجرى المغاسل سواء في الأحواض العادية أو حوض الإستحمام، بتنظيفهم بمادة تنظيف محددة. وتنظيف الزوايا الضيقة في الحمام وحول مقابض السيفون وسدادات البانيو وغيرها. وللوصول إلى الأتربة العالقة بمكابس الكهرباء.

شوكة طعام:
خصصي شوكة قديمة لديك لاستخدامها في إخراج بقايا الشعر في حمامك، وطبقات الزيوت العالقة في سلك الدوش أو الأرضيات.

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات