4 ألوان هي الأبرز لديكور المجالس العربية

القاهرة - بوابة الوسط |
المجالس العربية (الإنترنت) (photo: )
المجالس العربية (الإنترنت)

البعض يحب أن يكون في بيته ركن للمجلس العربي، الذي يعتمد على إفساح أكبر قدر للجلسة المريحة بعيدًا عن الأرائك والمقاعد المرتفعة عن الأرض.

وإليك أفضل ألوان مجالس عربية يمكنك اللجوء إليها للحصول على ديكور فريد في المنزل، حسب «الإمارات نيوز».

اعتمدي على اللون الأحمر الداكن أو الخمري اللون الأفضل لتصميم ديكور مميز لمجلس عربي راق في المنزل، ويمكن إضافة بعض الزخرفات والنقوشات باللون الذهبي الناعم لتحصلي على ديكور متقن التصميم يضفي الرقي والفخامة إلى المنزل.

من الألوان الأكثر رواجاً وتلاؤماً مع الديكورات الخاصة بالمجالس العربية، هو اللون البني الذي يعد أحد أجمل الألوان المستعملة في تصميم ديكور رائع للمجلس العربي في البيت، وهذا اللون يمكن استعماله مع اللون الذهبي أيضا من خلال تطريزه ببعض الرسومات والنقوشات الملائمة، إلى جانب اعتماد اللون البيج كلون متداخل معه البني.

يمكن اختيار اللون الأسود وإدخال بعض الأبيض إلى التصميم للحصلول على مجلس عربي راق وفاخر في المنزل، وهذا الأمر يعتبر من الأمور النادرة نسبيا في تصميم المجالس العربية، لكنه لن يكون غريباً على الإطلاق، إنما يضفي الفرادة إلى البيت.

ومن الألوان التي يمكن استعمالها على صعيد تصميم مجلس عربي في المنزل، نذكر اللون البنفسجي الداكن الذي يعتبر لون الملوك، لذا فهو يعتمد بكثرة في المجالس العربية التي توفر للبيت ديكوراً فاخراً وفريداً، حيث أنه يضيف لمسة من الرفاهية والفخامة إلى المجلس. ويعتبر هذا اللون مناسباً للتطريز والزخرفات الذهبية التي يمكن تطبيقها بسهولة مع اللون البنفسجي.

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات