أحدث صيحة في عالم ورق الحائط والستائر

القاهرة - بوابة الوسط |
ورق حائط مرصع باللون الذهبي (الإنترنت) (photo: )
ورق حائط مرصع باللون الذهبي (الإنترنت)

تتألق التصاميم الجديدة لورق الحائط ببريق الذهب، لتُشيع الدفء في أرجاء الغرفة وتضفي لمسة فخامة عليها، وهذه أحدث صيحة في عالم الديكورات والألوان.

وتجنبا للمبالغة والتكلف، ينصح المعهد الألماني لورق الحائط بعدم تزيين الغرفة بأكملها بورق حائط ذهبي، وإنما يكفي تزيين جدار واحد بها، على أن تنسق مع ألوان ذات طابع هادئ مثل الرمادي والبني والبيج، ولا سيما مع الدرجات الدافئة من هذه الألوان، وفق «ألمانيا بالعربي».

وفي سياق متصل، كشف بشار سلو، الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات شهيرة ورائدة فى عالم تصميم الستائر وورق الحائط، مشاركة الشركة فى معرض الأثاث الدولى «لو مارشيه» للأثاث والديكور فى دورته الجديدة، المقرره فى 22 ديسمبر، مؤكدا أن الشركة ستطرح مجموعة من تصاميم ورق الحائط من ماركات عالمية من «فيرزاتشي» و«أرمانى كازا»و«ماركو بولو»، وأيضاً «فوجى كاوا» المقاوم للغبار، والذى يمنع التصاق الروائح به.

وأوضح أن الشركة ستشارك بأحدث تصاميمها من ماركات «فوجى كاوا» التى تتميز بالعصرية، والفخامة، تتوافر بالألوان الترابية الناعمة، بتصاميم بسيطة، أو مع نقشات منمّقة، إضافة إلى منتجات «ماركو بولو» الكلاسيكية التى تتميز بألوانها الزاهية، والمتنوعة بين «الزهرى والأزرق والأخضر» بنقشات وزخارف أنيقة، حسب موقع جريدة «المال» على الإنترنت.

وأشار إلى طرح الشركة ستائر مرصعة بكريستالات «شوارفسكى» من المخمل الناعم، مع لمسة رقيقة من التصميمات على شكل الخط العربى، أو الأشكال الهندسية، مضيفا أنه من ضمن المنتجات المشاركة فى المعرض والتى تقدمها المجموعة، ستائر«فوجى كاوا» العصرية، المستوحاة من التصاميم اليابانية بألوان هادئة، ونّقشات ناعمة مثل الخطوط الأفقية والأشكال الهندسيّة بالزّوايا الحادّة.

ورق حائط مرصع باللون الذهبي (الإنترنت)

ورق حائط مرصع باللون الذهبي (الإنترنت)

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات