استطاعت قائمة مؤسس موقع «فيسبوك»، مارك زوكربرغ، التأثير على مبيعات أول كتاب يختاره ضمن تحديه في القراءة العام 2015.
وشهد كتاب «The End of Power» مبيعات كبيرة وفقًا لجريدة «ذا تلغراف» البريطانية، واختار زوكربرغ الكتاب الاقتصادي كأول كتاب في تحديه الذي شاركه مع مستخدمي «فيسبوك» بقراءة كتاب جديد كل أسبوعين.
وأكد مدير الدار التي تولت نشر الكتاب، ديفيد ستينبرغر، أنه لم يتوقع تغيرًا في الطلب على الكتاب الصادر في العام 2013، وأن الكتاب بيعت منه نسخ خلال يومين أكثر من التي بيعت منه منذ صدوره، ويحتل الكتاب حاليًا المركز الـ30 في موقع «أمازون».
وأعلن زوكربرغ على «فيسبوك» في الثاني من يناير تبني تحدٍ لقراءة كتاب جديد كل أسبوعين للتوسع في مجالات الثقافات المختلفة والمعتقدات والتاريخ والتكنولوجيا.
تعليقات