«جيب» تكشف «رانجلر 2018» الجديدة كليًّا

القاهرة - بوابة الوسط |
 (photo: )

نشرت شركة «جيب» الأميركية مجموعة صور رسمية لسيارة «رانجلر 2018» الجديدة كليًّا استعدادًا للكشف الرسمي عنها في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات خلال الأسابيع المقبلة لتكون ذروة ما ستقدِّمه الشركة الأميركية الشهيرة.

خلال مشاركتها في معرض «سيما» للسيارات نشرت «جيب» ثلاث صور لـ«رانجلر 2018» الجديدة لتصميمها الخارجي، والآن تكشف أول صورتين لهذه السيارة رباعية الدفع الشهيرة من الداخل لتتكون لنا الصورة الإجمالية لتصميم واحدة من أشهر سيارات الدفع الرباعي في العالم.


لا تزال «جيب رانجلر» تحتفظ بالتصميم العام الذي عُـرفت به منذ أكثر من 70 عامًا، ولكنه بات الآن أكثر عصرية وروعة من أي وقت مضى، وعرضت «جيب» نسختي «أنليميتيد» التي تميزت بخطوطها الانسيابية ونسخة «روبيكون» الرائعة ذات اللون الأحمر التي يمكن إزالة أبوابها والزجاج الأمامي كسيارة «جيب» الأصلية التي ظهرت في أواخر ثلاثينات القرن الماضي.


وتتميز نسخة «أنليميتيد» وهي سيارة «رانجلر» العادية بأربعة أبواب مع باب صندوق الأمتعة الخلفي، أما نسخة «روبيكون» فهي عبارة عن نسخة كوبيه رائعة ذات بابين يمكن إزالتهما، خاصة في فصل الصيف وفي الأجواء الربيعية.

تميزت «جيب رانجلر» الجديدة بغطاء محرك معاد تصميمه وأضواء LED نهارية لأول مرة وأضواء ضباب دائرية على الصادم الجديد وشبك تهوية معاد تصميمه، بالإضافة إلى جنوط جديدة وأضواء خلفية معاد تصميمها وصادم خلفي جديد.


أما من الداخل فحظيت «جيب رانجلر» بتصميم مختلف عن النسخة الحالية، وتميزت بشاشة عرض وسطية كبيرة وإطار لوحة عدادات ملون وعجلة قيادة جديدة، بالإضافة إلى كونسول وسطي جديد، بالإضافة إلى مقاعد جلدية حاضنة.
وسيارة «جيب رانجلر» الجديدة ليست فقط أجمل من سابقتها، بل إنما ستكون أقوى من أي وقت مضى، وستزود بمحرك V6 عالي الأداء سيتصل بصندوق سرعات يدوي، بالإضافة إلى صندوق سرعات أوتوماتيكي مكون من ثماني نسب، وسيعمل صندوقا السرعات على توفير تسارع سلس واستهلاك وقود أقل من النسخة العادية.
هذا المحتوى من

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات