صور تشويقية لـ«e-Evolution» الاختبارية

القاهرة - بوابة الوسط |
 (photo: )

نشرت شركة «ميتسوبيشي» صورًا تشويقية جديدة لسيارة إي-إيفوليوشين «e-Evolution» الاختبارية استعدادًا للكشف الرسمي عنها في معرض طوكيو الدولي للسيارات نهاية هذا الشهر، الذي يعد واحدًا من أهم معارض السيارات في العالم.

ونشرت الشركة اليابانية صورتين جديدتين لهذه السيارة الثورية تعرض من خلالهما واجهتها الأمامية بشكل كامل تقريبًا وتصميمها الجانبي، وتميزت هذه السيارة الكهربائية بالكامل بأضواء أمامية بتقنية «LED» مقسمة إلى جزأين، علوي وسفلي، وغطاء أمامي صغير ذي حواف غائرة للداخل وكأنها سيارة سوبر رياضية ولوح أسود مزين بشعار الشركة مع صادم بارز للأمام بشكل ملفت.
ومن الجوانب نلاحظ الزجاج الأمامي الانسيابي بتصميم مذهل، الذي يمتد إلى الخلف ليتصل بالجناح الرياضي الرفيع الثنائي وبالزجاج الخلفي وبخطوط جانبية بارزة وحادة على الأبواب التي يبدو لنا أنها رباعية وتفتح بطريقة معاكسة كأبواب سيارة «رولز رويس فانتوم».

وتندرج هذه السيارة تحت فئة سيارات الـSUV كوبيه، وهي ستزوَّد بثلاثة محركات كهربائية.. واحد سيغذي المحاور الأمامية بالطاقة، والمحركين الآخران سيكونان في الخلف من أجل العجلات الخلفية، اللذان سيرتبطان بنظام إلكتروني لتحويل العزم من أجل تحكم أفضل خلال القيادة.
ستعرض «ميتسوبيشي» هذه السيارة الاختبارية الرائعة على منصتها في معرض طوكيو في الـ25 من الشهر الحالي بجانب سيارة «إكليبس كروس كوبيه» الرياضية متعددة الاستعمالات SUV الجديدة كليًّا.


هذا المحتوى من

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات