صورة توقعية لسيارة بي إم دبليو X4 الجديدة

القاهرة - بوابة الوسط |
 (photo: )

إذا ما أراد أي شخص تخيل الشاكلة التي ستكون عليها بي إم دبليو X4 الجديدة كليًا باستخدام أقرب شقيقاتها كمصدر إلهام، فإن ذلك سيكون بلا أدنى شك أفضل نقطة للانطلاق.

وبالمحصلة فإن X4 هي النسخة الكوبيه من شقيقتها X3 وكلتاهما تشبه بعضهما إلى حد كبير، ولعل الفرق الرئيس هو تركيز الأولى على التصميم والمظهر الرياضي على حساب كونها عملية، في حين أن الثانية تركز على بعض الأمور الأخرى مثل الركاب والمساحة الداخلية إلى جانب العناصر التي تركز عليها الأولى.

وبناءً عليه فقد قرر موقع «إكس تومي ديزاين» تخيل الشاكلة التي سيكون عليها الجيل القادم من X4، وكما هو متوقع فإن الصورة تظهر أن السيارة أكثر رياضية من X3، وإذا ما عقدنا مقارنة للسيارتين وهما تقفان جنبًا إلى جنب فيمكن ملاحظة أن المقدمة منسوخة كما هي دون أي تغيير، وكذلك هو الحال بالنسبة لمعظم أجزاء السيارة.

ويمكن ملاحظة الاختلاف بين السيارتين عند النظر إلى الجزء العلوي بدءًا من الدعامات الوسطى، حيث تتبنى X4 تصميمًا ينطوي على سقف مائل وحجم مقصورة أصغر.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق بي إم دبليو إكس 4 الجديدة كليًا في معرض فرانكفورت للسيارات الذي سيقام في شهر أيلول / سبتمبر المقبل، كما من المحتمل أن ننتظر حتى العام المقبل لنشاهدها رسميًا لأول مرة.
هذا المحتوى من

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات