«آبل» تدخل مجال الإنتاج بشراء حقوق مسلسل لـ«جنيفير أنيستون»

|
"آبل" تشتري حقوق مسلسل تشارك فيه جينيفر أنيستون وريز ويذرسبون (ف ب)

اشترت «آبل» حقوق مسلسل جديد تشارك في إنتاجه الممثلتان الأميركيتان «جنيفير أنيستون» و«ريز ويذرسبون»، بحسب ما أعلن ناطق باسم المجموعة كاشفًا عن طموحات المجموعة في خوض مجال إنتاج المحتويات.

وأكد الناطق باسم المجموعة معلومات تداولها موقع «ذي هوليوود ريبورتر» مفادها أن آبل أعطت الضوء الأخضر لإنتاج موسمين دفعة واحدة (20 حلقة في المجموع)، في قرار نادر ما يتخذ في مجال المسلسلات التلفزيونية، وفقًا لوكالة الأنباء الفرنسية.

وبحسب وسائل إعلام أميركية، سعى عدة موزعين للحصول على حقوق هذا المسلسل الذي يروي حياة مقدمات فقرات صباحية على التلفزيون الأميركي.

وهذا المشروع هو بإدارة شركة «ميديا ريس» للإنتاج وشاركت في إنتاجه أنيستون وويذرسبون اللتان ستمثلان فيه، بحسب «ذي هوليوود ريبورتر».

وهذا الدور التلفزيوني هو الأول لأنيستون منذ مسلسل «فريندز» الذي فتح لها أبواب الشهرة.

وهذا هو المشروع الثاني الذي تخوضه آبل في مجال الإنتاج التلفزيوني في خلال بضعة أسابيع، ففي منتصف أكتوبر، أعلنت آبل عن اتفاق مع مجموعة «إن بي سي يونيفرسال» وشركة الإنتاج التابعة لستيفن سبيلبرغ، لإنتاج 10 حلقات جديدة من مسلسل «أمايزينغ ستوريز»الذي عرض على قناة «إن بي سي» الأميركية بين 1985 و1987، وحصد هذا العمل التلفزيوني الذي أنتجه سبيلبرغ وأخرج جزءًا منه 5 جوائز «إيمي».

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات