فيلم الرعب «إت» يتصدر شباك التذاكر الأميركية

القاهرة - بوابة الوسط |
المخرج أندي موشييتي خلال العرض الأول لفيلم «إت» في هوليوود، 5 سبتمبر 2017 (أ ف ب) (photo: )
المخرج أندي موشييتي خلال العرض الأول لفيلم «إت» في هوليوود، 5 سبتمبر 2017 (أ ف ب)

تصدَّر فيلم الرعب الجديد «إت» شباك التذاكر في أميركا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، بحسب أرقام موقتة نشرتها شركة «إكزيبيتر ريليشنز» المتخصصة في هذا المجال.

ويروي هذا الفيلم المقتبس من رواية لستيفن كينغ، الذي تولى أندي موشييتي إخراجه قصة شلة من المراهقين تتواجه مع مهرِّج شرير قاتل في شمال الولايات المتحدة. وحصد 117.1 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، وفق «وكالة الأنباء الفرنسية».

ويتقدم الفيلم بأشواط على «هوم أغين» من بطولة ريز ويذرسبون في المرتبة الثانية، الذي جنى تسعة ملايين دولار في أسبوعه الأول في الصالات.

وتراجع إلى المرتبة الثالثة «ذي هيتمانز باديغارد» من بطولة سامويل ل. جاكسون وراين رينولدز، حول قاتل مأجور في حالة فرار دائمة مع حارسه الشخصي. وحقق عائدات بقيمة 4.8 مليون دولار (64.8 مليون دولار في المجموع).

وتلاه في المرتبة الرابعة فيلم الرعب «أنابيل: كرييشن» من إنتاج استوديوهات «وورنر بروذيرز» الذي بلغت عائداته أربعة ملايين دولار (96.2 مليون في المجموع).

وتراجع من المرتبة الثالثة إلى المرتبة الخامسة الفيلم البوليسي «ويند ريفر» مع عائدات قيمتها 3.2 مليون دولار (25 مليونًا في المجموع).

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات