«كوكب القردة» يتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية

القاهرة - بوابة الوسط |
الجزء الجديد يحمل اسم «وور فور ذي بلانيت أوف ذي إيبس» (أ ف ب) (photo: )
الجزء الجديد يحمل اسم «وور فور ذي بلانيت أوف ذي إيبس» (أ ف ب)

تصدر الجزء الجديد من سلسلة «كوكب القردة» بعنوان «وور فور ذي بلانيت أوف ذي إيبس» شباك التذاكر في أميركا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، بحسب ما أظهرت الأرقام الموقتة التي نشرتها شركة «إكزيبيتر ريليشنز» المتخصصة في هذا المجال.

وبدأ عرض الجزء الأخير من سلسلة الخيال العلمي الثلاثية هذه المستوحاة من أعمال الروائي الفرنسي بيير بول، الجمعة، في الولايات المتحدة. وحصد هذا الإنتاج الغني بالمؤثرات الخاصة 56.5 مليون دولار، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وأطاح الجزء الأخير من سلسلة أفلام «سبايدرمان: هومكامينغ» الذي جنى 45.2 مليون دولار من العائدات في المرتبة الثانية (208.3 مليون في المجموع). ويؤدي دور الرجل العنكبوت هذه المرة ممثلٌ جديدٌ هو البريطاني توم هولاند. وسبق أن أدى الممثل الدور نفسه في فيلم «كابتن أميركا: سيفيل وور» في العام 2016.

وتراجع أيضًا إلى المرتبة الثالثة «ديسبيكبل مي 3» من إنتاج استوديوهات «يونيفرسال» مع عائدات قدرها 18.9 مليون دولار (519.4 مليون في المجموع).

وانخفض بالتالي إلى المرتبة الرابعة «بايبي درايفر» من بطولة أنسيل غورت وكيفن سبايسي، محققًا 8.8 مليون دولار من العائدات في الأسبوع الثالث من عرضه في الصالات (73.1 مليون في المجموع).

أما فيلم «ذي بيغ سيك»، فقد تقدم من المرتبة الثامنة إلى الخامسة إثر عرضه في عدد أكبر من الصالات. وحصد هذا الفيلم الذي يروي قصة شبه ذاتية عن الممثل الفكاهي كيمل ناجياني الذي أصله من باكستان ويواجه ضغوطًا عائلية لإيجاد الزوجة المناسبة، 7.6 مليون دولار (16 مليونًا في المجموع).

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات