بيونسيه تكشف توأميها بإطلالة مثيرة للجدل

القاهرة - بوابة الوسط |
بيونسيه تحمل جائزتي غرامي (أرشيفية: الإنترنت) (photo: )
بيونسيه تحمل جائزتي غرامي (أرشيفية: الإنترنت)

أعلنت نجمة البوب بيونسيه اسما توأميها (سير ورومي) على حسابها في «إنستغرام» حيث نشرت صورة لها وهي تحمل ولديها بين ذراعيها، معلقة على الصورة «سير كارتر ورومي (يبلغان) شهرهما الأول اليوم».

ودارت تساؤلات كثيرة حول هذه الصورة، التي نشرت الجمعة، إذ لم يتضح جنس الولدين ولم يكن واضحًا إن كان الاسم سير كارتر أو مجرد سير. وأتت التوضيحات جزئيًا من والدة الفنانة تيا نولز، حسب وكالة الأنباء الفرنسية.

فالتوأمان هما فعلا أنثى وذكر يحملان اسم سير ورومي، وشهرة والدهما شون كارتر المعروف باسمه الفني جاي زي. وكتبت «الجدة الفخورة»، «أنا سعيدة جدا بابنتي التي تشاركت صورة لطفليها مع العالم».

ونشرت هذه الصورة على «إنستغرام» قرابة الساعة الخامسة بتوقيت غرينيتش، وهي مستوحاة من أعمال الفنانين الإيطاليين في عصر النهضة وأيقونات العذراء مريم وتشبه إلى حد بعيد تلك التي نشرت على خدمة تشارك الصور هذه في الأول من فبراير للإعلان عن حمل بيونسيه، إذ ظهرت الفنانة وهي مرتدية وشاحًا طويلًا مزينًا بالزهور وطرحة زرقاء على رأسها.

وسرعان ما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة على نطاق واسع، وحصدت أكثر من 5,8 ملايين إعجاب على «إنستغرام» في الساعات السبع التي تلت نشرها.

ولبيونسيه (35 عامًا) وجاي زي (47 عاماً) ابنة في الخامسة من العمر تدعى بلو آيفي. وبدأت الإشاعات تسري حول اسمي التوأمين، بعد أن أودعهما الزوجان «كعلامة مسجلة»، كما كانت الحال مع بلو آيفي.

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات