Atwasat

درايك يثير الجدل بـ «ورق المرحاض» في حفل «بيلبورد»

القاهرة - بوابة الوسط الثلاثاء 23 مايو 2017, 10:40 صباحا
WTV_Frequency

انتزع مغني الراب الكندي درايك عددًا قياسيًّا من الجوائز بلغ 13 في حفل «بيلبورد ميوزيك أواردز»، مساء الأحد، ليتربع على عرش هذه المسابقة السنوية، في وقت أثار فيه الجدل خلال الكلمة التي ألقاها مستخدمًا تعبير «ورق المرحاض».

وهذه الجوائز لا تُمنَح من قبل لجنة تحكيم كما في غالبية الجوائز الأخرى المماثلة، بل فقط استنادًا إلى النتائج التجارية والشعبية، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وانتزع المغني الكندي 13 جائزة، من جوائز «بيلبورد ميوزيك أواردز»، ليحطِّم بذلك الرقم القياسي الذي كان من نصيب المغنية البريطانية أديل مع 12 جائزة. وتفوَّق درايك بفضل أغانٍ مثل «وان دانس» و«هوتلاين بلينغ» و«فايك لوف».

وقال المغني لدى اعتلائه المنصة: «الحياة تشبه ورق المرحاض، فإما أن تكون داخل اللفافة، أو..»، قبل أن تحجب محطة «إيه بي سي» باقي جملته.

وأدت المغنية شير، التي حازت «آيكون أوارد» عن مجمل إنجازاتها، أغنية «إف آي كود تورن باك تايم» (لو كنت أستطيع أن أعيد الزمن) التي أدتها أول مرة في العام 1989، مرتدية ثوبًا مشابهًا تمامًا لذلك الذي أدت فيه الأغنية في الفيديو الأصلي.

وشكرت شير (71 عامًا) شريكها الراحل في الموسيقى والحياة العاطفية، سوني بونو، وتمالكت نفسها بحيث لم تتعرض للرئيس الأميركي دونالد ترامب علمًا بأنها من منتقديه.

و«بيلبورد» هي الشركة التي تضع أسبوعيًّا تصنيفات مبيعات الأسطوانات في الولايات المتحدة. وإلى جانب المبيعات المادية والرقمية والبث عبر الإذاعة والاستماع عبر الإنترنت، تأخذ «بيلبورد» في الاعتبار الحفلات الموسيقية والتفاعلات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لمنح جوائزها السنوية.

 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
أولمبياد باريس: متحف اللوفر يقدم جلسات رياضية أولمبية
أولمبياد باريس: متحف اللوفر يقدم جلسات رياضية أولمبية
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
باكورة إصدارات «غسوف»: رواية ورياضة وتراث
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب «33»
مصر «ضيف شرف» ومحفوظ «الشخصية المحورية» في معرض أبوظبي للكتاب ...
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
سيلين ديون تتحدث لأول مرة منذ إعلان إصابتها بمرض نادر
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
لوحة غامضة المصدر لغوستاف كليمت تُطرح للبيع ضمن مزاد في فيينا
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم