«3000 ليلة» يعرض ضمن أسبوع الثقافة الفلسطينية بالدوحة

القاهرة - بوابة الوسط |
مشهد من الفيلم (خاص لـ بوابة الوسط) (photo: )
مشهد من الفيلم (خاص لـ بوابة الوسط)

ضمن فعاليات التعريف بالثقافة الفلسطينية في الدوحة، يُعرض فيلم «3000 ليلة» للمخرجة مي المصري في سلسلة فعاليات الموسم الفلسطيني المستمرة من أكتوبر 2016 حتى مايو 2017 حيث من المقرر عرضه يوم 29 أبريل الساعة 5 مساءً في سينما «رويال بلازا».

فيلم «3000 ليلة» هو إنتاج أردني فلسطيني فرنسي لبناني بمشاركة الإمارات وقطر. ويروي الفيلم قصة مُدرّسة فلسطينية تضع مولودها الأول في سجن إسرائيلي، فتواجه أصعب التحدّيات من أجل حماية ابنها والحفاظ على بصيص من الأمل، ويشارك في بطولة الفيلم ميساء عبدالهادي، نادرة عمران، رائدة أدون، ركين سعد، عبير حداد، أناهيد فياض، هيفاء الأغا، ختام إدلبي وهانا شمعون.

الموسم الفلسطيني سلسلة فعاليات ثقافية شهرية منوعة تنظمها مجموعة الروزنا الشبابية في دولة قطر في الفترة ما بين أكتوبر 2016 ومايو 2017 بهدف التعريف بالثقافة الفلسطينية وتقديمها لمجتمع الدوحة مستفيدة من التنوع الثقافي في المدينة ومؤكدة على انفتاح الثقافة الفلسطينية على العديد من دول العالم وعلى الموروث الإنساني. ويشارك في الفعاليات نخبة من المثقفين والفنانين الفلسطينيين، قدموا عروض في الرسم، توثيق الرواية الفلسطينية، الشعر، الدبكة، الغناء، المسرح، السينما، الورش الثقافية والفنية والإعلامية.

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات