«فاست أند فيوريوس» يتخطى 100 مليون دولار في أسبوع

القاهرة - بوابة الوسط |
الممثلان تايريس غيبسن وفين ديزل في عرض أول للفيلم، 8 أبريل 2017 (أ ف ب) (photo: )
الممثلان تايريس غيبسن وفين ديزل في عرض أول للفيلم، 8 أبريل 2017 (أ ف ب)

لم يخب الجزء الثامن من سلسلة أفلام «فاست أند فيوريوس» الآمال المعلقة عليه، وتصدر شباك التذاكر في أميركا الشمالية في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات، بحسب أرقام موقتة نشرتها شركة «اكزيبيتر ريليشنز» المتخصصة في هذا المجال.

وحصد «ذي فيت أوف ذي فيوريوس» الذي يؤدي بطولته فين ديزل ودوين جونسون وميشيل رودريغيز عائدات تخطت 100 مليون دولار منذ صدوره الجمعة، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وأشاد فين ديزل خلال تقديم هذا الفيلم، الذي تولى فيليكس غاري غراي إخراجه في نهاية مارس، بذكرى الممثل بول وولكر الذي لقي حتفه سنة 2013 في حادث سيارة.

وأطاح الفيلم بالتالي إلى المرتبة الثانية فيلم الرسوم المتحركة «ذي بوس بايبي» من إنتاج استوديوهات «دريمووركس»، الذي بلغت عائداته في عطلة نهاية أسبوع الفصح 15.5 مليون دولار (116.3 مليون في المجموع).

وتراجع أيضًا إلى المرتبة الثالثة فيلم «بيوتي آند ذي بيست» المقتبس من قصة الرسوم المتحركة الشهيرة لـ«ديزني» من بطولة إيما واتسون، مع عائدات بقيمة 13.6 مليون دولار (454.6 مليون في المجموع).

وتلاه في المرتبة الرابعة «سمورفس: ذي لوست فيلادج» عن مغامرات السنافر، حاصدًا 6.5 مليون دولار من العائدات (24.7 مليون في المجموع).

وحصل على المرتبة الخامسة «غوينغ إن ستايل» من بطولة مورغن فريمان وألان أركين ومايكل كاين. وسجل هذا الفليم الذي يروي قصة ثلاثة رجال دخلوا في عقدهم الثامن يحاولون السطو على المصرف الذي تسبب بإفلاسهم وأضاع عليهم معاشاتهم التقاعدية، 6.3 مليون دولار من العائدات في شباك التذاكر (23.7 مليون في المجموع).

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات