أصالة تدافع عن المرأة العاملة في «قعدة رجالة»

القاهرة - بوابة الوسط |
أصالة مع ثلاثي البرنامج (خاص لـ بوابة الوسط) (photo: )
أصالة مع ثلاثي البرنامج (خاص لـ بوابة الوسط)

اختتم برنامج «قعدة رجالة» موسمه الأول مساء الأحد، حيث حلت النجمة السورية أصالة ضيفةً على الثلاثي إياد نصار وشريف سلامة ومكسيم خليل الذي كوَّن مع أصالة دويتو غنائيًّا في نهاية الحلقة، وشاركا في غناء «عيش سكر وطن».

موضوع الحلقة كان المرأة العاملة، والذي تم تحديده بناءً على حيلة اتفق فيها سلامة وخليل على نصار من خلال قرعة مزيفة، كان كل خياراتها المرأة العاملة.

أدى نصار خلال الحلقة دور الجوكر الذي مهّد لأصالة موضوع الحلقة، وما سوف تقابله من تعصب في الرأي لدى سلامة وخليل.

سلامة أدى شخصية الرجل الذي يرغب في أن تكون زوجته ربة منزل، محاولاً استفزازها بأنه يرغب في أن يلقي ملابسه على الأرض، فتضعها الزوجة في مكانها، وهذا ما عارضته أصالة قائلةً: «العلاقة صحية أكثر إن كانت الزوجة تعمل، وإن كان لا يشغلها العمل، فسوف يشغلها الزوج، وهو في غنى عن أن تضعه في رأسها طوال الوقت».

بينما كان لمكسيم دور الشخص الذي لا يمانع عمل زوجته، ولكنه يمانع نجاحها وتفوقها عليه، قائلاً: «الست الناجحة لازم جوزها يكسر مجاديفها علشان ماتحسش إنها فاهمة في كل حاجة»، لترد عليه أصالة قائلةً: «كتير ناس بتحاول تكسرك، ومن غير ما يقصدوا بيخلوك أفضل»، وأضافت أن النساء قادرات على القيام بمهام عدة في الوقت نفسه، فيمكن أن تكون ناجحة في بيتها وعملها في الوقت نفسه.

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات