سمية الألفي: أجهضت 12 مرة.. ونادمة على طلاقي من الفيشاوي

القاهرة - بوابة الوسط |
سمية الألفي خلال استضافتها في «فحص شامل» (خاص لـ بوابة الوسط) (photo: )
سمية الألفي خلال استضافتها في «فحص شامل» (خاص لـ بوابة الوسط)

كشفت الفنانة المصرية سمية الألفي أنها أجرت أكثر من سبع عمليات بسبب مرض نادر بالظهر، في سويسرا وألمانيا وأميركا، مشيرة إلى أن زوجها السابق الفنان فاروق الفيشاوي كان برفقتها أثناء كل تلك الجراحات رغم انفصالهما منذ سنوات.

وعبَّرت سمية عن حبها الشديد للأطفال وأنها تمنت أن تنجب 15 طفلاً، موضحة أنها أجهضت 12 مرة ولم يكتب لها الله أن تحمل. ووصفت الألفي زوجها السابق فاروق الفيشاوي بأنه إنسان لا يحب القيود ولا يطيقها، وأنه مثل الطائر الحر الذي ينتقل من مكان إلى آخر. وأضافت أنها تحملت فاروق بشكل كبير وأغلقت عينيها على الكثير من الأشياء التي لا ترضى عنها ولكنها لم تتمكن من أن تتحمل أكثر، خصوصًا أنها قضت معه 16 عامًا.

وأشارت في حوارها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج «فحص شامل» إلى أنه لولا صبرها وتحملها وخوفها على أبنائها لتركت الفيشاوي من أول يوم، لافتة إلى أنها تعذر فاروق لأن طبيعته عاشق للحرية.

واعترفت سمية أنها تشعر بالحزن لعدم اعترافها بحفيدتها منذ البداية، مضيفة أن لينا عمرها الآن 11 عامًا، وأنها تشعر بسعادة بالغة بوجودها بجوارها.

ووجهت سمية نصيحة إلى كل امرأة متزوجة تكتشف خيانة زوجها أن تتصنع عدم معرفتها وعليها أن تتحمل، خصوصًا إن كان لديها أبناء أو كانت تحب زوجها. وعبرت عن ندمها على قرار طلاقها من فاروق، قائلة إنه لو عاد بها الزمن للوراء لما اتخذت قرار الانفصال، وتحملت أكثر حفاظًا على بيتها، لكنها في ذلك الوقت كانت صغيرة لا تدرك الأمر.

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات