«حرب النجوم» يواصل سيطرته على شباك التذاكر الأميركية

القاهرة - بوابة الوسط |
مجسمات لشخصيات من سلسلة «ستار وورز» خلال عرض أول لفيلم «روغ وان» في هولوود، 10 ديسمبر 2016 (أ ف ب) (photo: )
مجسمات لشخصيات من سلسلة «ستار وورز» خلال عرض أول لفيلم «روغ وان» في هولوود، 10 ديسمبر 2016 (أ ف ب)

واصل الجزء الأخير من سلسلة أفلام «ستار وورز» (حرب النجوم) صدارته لشباك التذاكر في أميركا الشمالية في الأسبوع الرابع لعرضه، بحسب ما أظهرت أرقام موقتة لشركة «اكزيبيتر ريليشنز».

وحقق «روغ وان: إيه ستار وورز ستوري»، الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة، 22 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع. وبلغ إجمالي عائداته في أميركا الشمالية 477,3 مليون دولار، وفق وكالة الأنباء الفرنسية.

وأتى في المرتبة الثانية فيلم «هيدن فيغرز» الذي عرض سابقًا في بعض الصالات الأميركية قبل البدء بعرضه على نطاق أوسع في عطلة نهاية الأسبوع. ويروي هذا الفيلم قصة ثلاث عالمات سوداوات ساهمن في نجاح البرنامج الفضائي الأميركي في الخمسينات والستينات. وحقق 21,8 مليون دولار من العائدات (24,7 مليونا في المجموع).

وتراجع إلى المرتبة الثالثة فيلم الرسوم المتحركة «سينغ» الغنائي الاستعراضي مع أصوات عدد من نجوم هوليوود، بينهم ماثيو ماكونوهي وريز ويذرسبون وسكارلت جوهانسن، مسجلا 19,6 مليون دولار من العائدات (213,4 مليونا في المجموع).

وجاء في المرتبة الرابعة فيلم الرعب «آندروورلد: بلود وورز»، حاصدًا في الأسبوع الأول من عرضه في الصالات 13,1 مليون دولار، ومتقدمًا على الفيلم الغنائي الاستعراضي «لالا لاند» الذي فاز بسبع جوائز «غولدن غلوب» الأحد وهو احتل المرتبة الخامسة مع 10 ملايين دولار من العائدات (51,7 مليونا في المجموع).

أضف تعليق

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني وسنحافظ على خصوصية المعلومات