Atwasat

«دي كابريو» التقى ترامب لاقناعه بالاستثمار بالانشطة المراعية للبيئة

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 09 ديسمبر 2016, 02:33 مساء
WTV_Frequency

التقى الممثل «ليوناردو دي كابريو» المدافع الشرس عن البيئة الرئيس الاميركي المنتخب «دونالد ترامب» لمحاولة اقناعه بأهمية الاستثمار في البنى التحتية الخضراء لقدرتها على توفير ملايين الوظائف في الولايات المتحدة، وفق بيان صادر الخميس.

وقدم النجم الهوليوودي يرافقه تيري تامينن المدير العام لمؤسسة دي كابريو للرئيس الاميركي الجديد ومستشاريه بينهم ابنته ايفانكا خطة لاجراء عملية انعاش اقتصادي كبرى في الولايات المتحدة ترتكز على الاستثمارات في البنى التحتية المتجددة في مجال الطاقة،,وفقاً لوكالة الانباء الفرنسية.

واشار البيان «حديثنا تناول طريقة ايجاد ملايين الوظائف للاميركيين في المبنى وانتاج الطاقة النظيفة والمتجددة للانشطة التجارية والسكنية».

وتشمل الاقتراحات خططا تحديثية لتحسين اقتصادات الطاقة ومشاريع للحد من النفايات يمكن ان تحول كل مدينة الى منتجة للمواد والمحروقات مثل الكتل الحيوية او لجعل الولايات المتحدة رائدة عالميا في مجال المحروقات والاليات المراعية للبيئة.

وخلص تيري تامينن الى ان دونالد ترامب يرغب في عقد لقاء جديد في يناير لمواصلة المحادثات مع الحكومة المقبلة للعمل من اجل القضاء على التنامي الخطير في ظاهرة التغير المناخي ولتوفير وظائف لملايين الناس.

ويأتي هذا اللقاء بموازاة تعيين دونالد ترامب للنائب العام لولاية اوكلاهوما سكوت برويت المناهض لجهود مكافحة الاحتباس الحراري، مديرا لوكالة حماية البيئة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
تايلور سويفت تخطف الأنظار في مهرجان كوتشيلا
تايلور سويفت تخطف الأنظار في مهرجان كوتشيلا
متحف «متروبوليتان» في نيويورك يسلط الضوء على 4 آلاف عمل أفريقي في 2025
متحف «متروبوليتان» في نيويورك يسلط الضوء على 4 آلاف عمل أفريقي في...
الروك المستقل يهيمن على ثاني أيام «كوتشيلا»
الروك المستقل يهيمن على ثاني أيام «كوتشيلا»
شهادات كتَّاب ومثقفين عرب لـ«يورونيوز» عن حرب غزة
شهادات كتَّاب ومثقفين عرب لـ«يورونيوز» عن حرب غزة
بينها المصري «رفعت عيني للسماء».. 11 فيلماً في «أسبوع النقاد» ضمن مهرجان كان
بينها المصري «رفعت عيني للسماء».. 11 فيلماً في «أسبوع النقاد» ضمن...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم