Atwasat

سعد لمجرد يمثل امام القضاء الفرنسي بعد شكوى الاغتصاب

القاهرة - بوابة الوسط الجمعة 28 أكتوبر 2016, 05:19 مساء
WTV_Frequency

افاد مصدر قضائي ان المغني المغربي «سعد لمجرد» الذي يشتبه بانه اعتدى جنسيا على شابة فرنسية في باريس، مثل الجمعة امام القضاء الفرنسي الذي قد يعمد لتوجيه التهمة اليه وايداعه السجن.

واوضح المصدر نفسه ان تحقيقا قضائيا يديره قاض فتح بتهمة الاغتصاب في ظروف مشددة للعقوبة والعنف العمد، وطلبت النيابة العامة في باريس حبس المغني على ذمة التحقيق،وفقاً لوكالة الانباء الفرنسية.

واوقف سعد لمجرد (31 عاما) الذي كان سيحيي حفلة السبت في باريس، الاربعاء من فندق يقع في وسط العاصمة الفرنسية، وكانت الضحية وهي فرنسية في العشرين من العمر تقدمت بشكوى قبيل ذلك مؤكدة انها تعرضت للاعتداء في غرفة المغني في الفندق.

وقال مصدر مطلع على الملف انها تعاني من اصابات ومن صدمة كبيرة، وروايتها قابلة للتصديق في هذه المرحلة.

و ورد اسم المغني هذه العام ايضا في قضية اغتصاب في الولايات المتحدة تعود الى العام 2010، الا انه ينفي ان يكون ضالعا فيها، و تصدرت هذه القضية العناوين الأولى في وسائل الإعلام المغربية، مع ردود فعل متباينة بين تساؤلات وقلق من جهة ودعم من جهة أخرى أعرب عنه فنانون محليون لنجم البوب.

ونقلت صحيفة الأخبار المغربية عن عامل في الفندق قوله إن سعد لمجرد شوهد وهو يركض وراء الضحية بسرواله الداخلي، وصرح وزير الثقافة المغربية محمد الأمين الصبيحي في تصريحات لموقع لو 360 الإخباري «سوف نفعل كل ما هو ضروري من أجل حل المشكلة».

وأكد الصبيحي «نتابع القضية باهتمام كبير، وقد أجرينا اتصالات مع السلطات الفرنسية من أجل توضيح هذه المسألة».

ونقلت الصحف المحلية عن والدة المغني نزهة الركراكمي وهي ممثلة معروفة في المغرب قولها إنها واثقة من براءة ابنها وهو قد وقع في مكيدة مدبرة له.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ كلنا_سعد_لمجرد، في ظل الدعم المقدم له من فنانين محليين ومعجبين.

ولد سعد لمجرد أبريل 1985 في المغرب في كنف عائلة فنية، وسطع نجم المغني الذي تلقى أعماله رواجا على الانترنت بعد نجاح أغنيته أنت باغية واحد التي حصدت 20 مليون مشاهدة على قناته الرسمية، لكن نجاحه الأكبر يبقى مع أغنية المعلم التي أطلقها في 2015 وشوهدت حوالى 382 مليون مرة حتى اليوم.

وتصدرت هذه الأغنية التصنيف الرسمي للأغاني العربية الأكثر مشاهدة على يوتيوب للعام 2015، بحسب أرقام نشرها الموقع على صفحته الرسمية، وشوهدت أعمال الفنان كلها 613 مليون مرة على قناته الرسمية في الموقع الإلكتروني التي يتتبعها نحو مليوني شخص.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
منصور بوشناف: مشروعي الحقيقي النبش في الموروث المعرفي الليبي
منصور بوشناف: مشروعي الحقيقي النبش في الموروث المعرفي الليبي
الشرطة تغلق شكوى قدمها مصور ضد والد تايلور سويفت
الشرطة تغلق شكوى قدمها مصور ضد والد تايلور سويفت
عزالدين الدويلي في تجربة أولى للتأليف والإخراج
عزالدين الدويلي في تجربة أولى للتأليف والإخراج
فيلم عن سيرة بوب ديلان بطولة تيموتيه شالاميه
فيلم عن سيرة بوب ديلان بطولة تيموتيه شالاميه
في الذكرى الـ 90 لرحيله.. محمود مختار «أيقونة» فن النحت المصري
في الذكرى الـ 90 لرحيله.. محمود مختار «أيقونة» فن النحت المصري
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم